بـــــلاغ نقابة عمال و مستخدمي وأطر شركة ST MICRO ELECTRONICS

 إخواني أخواتي عمال ومستخدمي و أطر شركة ST  MICROELECTRONICS.

ينهي المكتب النقابي إلى كافة عمال ومستخدمي وأطر أن الإدارة شرعت في دراسة الملف المطلبي مع أعضاء المكتب النقابي بتاريخ 12 يونيو 2014 علما بأن طلبات جلسات المفاوضات مع الإدارة بوشرت مند شهر مارس 2014.

وبعد فتح المفاوضات بتاريخ14 ماي 2014 تبين للمكتب النقابي من خلال هذه الجلسات عدم الجدية في مقاربة إيجاد الحلول الموضوعية للمطالب المشروعة والمعبر عنها في الملف المطلبي. بل أكثر من ذلك فقد لاحظ المكتب النقابي نية إدارة الموارد البشرية في الرجوع عن عدة حقوق مكتسبة منذ سنوات.   

إن المكتب النقابي ليوجه نداء إلى كافة العمال والمستخدمين والأطر للتعبئة ورص الصفوف والوحدة، وذلك من أجل الدفاع عن الحقوق وصيانة المكتسبات بالمطالبة بزيادة في الأجور بنسبة محترمة تتماشى مع النتائج الإيجابية التي حققتها الشركة بفضل المجهودات الجبارة التي بذلها العاملات والعمال رغم ظروف العمل الشـاقـة داخـل الوحدات الإنتاجية والتي تعرف مشاكل  التهوية « CLIMATISATION »

وأمام تعنت إدارة الموارد البشرية بعدم التقدم في المفاوضات فإن المكتب النقابي يرى نفسه مضطرا إلى اللجوء إلى المندوبية الجهوية للشغل والسلطات المعنية من أجل احترام منهجية المفاوضات المتعارف عليها داخليا لتحسين الوضعية المادية والاجتماعية لكافة العمال والعاملات.

عاشت وحدة عمال و عاملات و مستخدمي و أطر

شركة S T  MICROELECTRONICS

عاش الاتحاد المغربي للشغل

 المكتب النقابي

الدار البيضاء في 25 يونيو 2014

قراءة 1391 مرات