وقفة إحتجاجية بمديرية التعليم بسطات ضد التواطؤ المكشوف للمدير الإقليمي

المكتب الجهوي للجامعة الوطنية للتعليم الدار البيضاء سطات يستنكر التواطؤ المكشوف للمدير الإقليمي بسطات و يقرر وقفة احتجاجية 

يوم الأربعاء 05 فبراير 2020 أمام المديرية إبتداء من الساعة الثالثة 

  إن المكتب الجهوي للجامعة الوطنية للتعليمUMT بجهة الدار البيضاء سطات و بعد مساعيه النقابية على مستوى الأكاديمية الجهوية للدار البيضاء سطات لتطويق الإنحرافات الإدارية المتعددة للسيد المدير الإقليمي لسطات، و إنحيازه المكشوف و عدم تعامله مع نقابتنا بمبدأ المساواة مع نقابة مقربة، و أمام تماديه في معاداة الجامعة الوطنية للتعليم علنا و عدم استعداده لحل المشاكل العالقة و المتراكمة منذ مدة و التي يحاول تجاوزها بالتسويف و المماطلة .

   و بعد فشل الأكاديمية الجهوية في تطويق المشكل و عدم وفائها بإرسال لجنة جهوية للتقصي، فإن المكتب الجهوي:

  • يجدد استنكاره للممارسات اللامسؤولة المتواطئة للسيد المدير الإقليمي و عدم حياده في التعاطي مع القضايا التعليمية المطروحة. 
  • يرفض التدخل السافر لأعضاء محسوبين على السيد المدير في القضايا النقابية التي تهم الجامعة الوطنية للتعليم الاتحاد المغربي للشغل.
  • يحمل كامل المسؤولية للأكاديمية الجهوية في عدم تسريعها بحل المشاكل المطروحة على صعيد الجهة و عدم وفائها بالتزاماتها مع المكتب الجهوي.
  • ينبه الأكاديمية إلى خطورة هذا الانحراف اللامسؤول و تفرجها على الأوضاع بدون اتخاذ اجراءات عملية لوقفه.
  • يقرر وقفة إحتجاجبة للمسؤولين النقابيين بالجهة أمام مديرية سطات يوم الأربعاء 05 فبراير 2020 على الساعة الثالثة بعد الزوال.
  • يهيب بكل المناضلين والمناضلات إلى فضح هذه الممارسات والاستعداد لخوض كافة أشكال التصعيد حفاضا على الحرية النقابية ودفاعا عن الحياد الإداري.

                                                                                      المكتب الجهوي

قراءة 1009 مرات